سياسة النشر

أنت هنا

سياسات النشر

 

تخضع  جميع المواقع الداخلية سواء كانت مواقع أعضاء هيئة تدريس أو مواقع أي وحدات داخلية بالجامعة  لسياسات النشر المعتمدة على موقع الجامعة  و تتحمل الجهة كافة المسؤولية عن المحتوى المنشور  .

جميع الأفكار و الآراء و المحتويات المنشورة على مواقع أعضاء هيئة التدريس تخضع للتحكم الكامل من قبل عضو هيئة التدريس ويتحمل عنها المسؤولية كاملة  و لا تمثل الكلية بأي شكل من الأشكال.



إفشاء المعلومات
سنحافظ في كافة الأوقات على خصوصية وسرية كافة البيانات الشخصية التي نتحصل عليها. ولن يتم إفشاء هذه المعلومات إلا إذا كان ذلك مطلوباً بموجب أي قانون أو عندما نعتقد بحسن نية أن مثل هذا الإجراء سيكون مطلوباً أو مرغوباً فيه للتماشي مع القانون , أو للدفاع عن أو حماية حقوق الملكية الخاصة بهذا الموقع أو الجهات المستفيدة منه.

 

حقوق الملكية الفكرية

أن جميع المواد والصور المنشورة داخل الموقع هي ملك لكلية الصيدلة جامعة سلمان ولذلك لا يجوز نقل أي جزء منها بأي شكل من الأشكال إلي حيازة أي شخص أو جهة وأن نقلها أو استعمالها أو بيعها أو تأجيرها أو نقلها إلي أي منفعة أخري يعتبر تجاوز لسياسة خصوصية موقع كلية الصيدلة. وأن هذا الموقع محمي بحقوق النسخ والعلامات التجارية والبيانات وحقوق الملكية الفكرية ويتوجب عليكم الإقرار بأن هذه الحقوق هي جزء من الموقع وتبقى هذه الحقوق خاصة بنا أو بالمرخصين لنا.
 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://pharmacy.psau.edu.sa/ar/basic-page/%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%B3%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%86%D8%B4%D8%B1-1